مستجدات الصحراء الغربية

إتحاد الشبيبة الصحراوي يشارك في الذكرى ال٢٥ لتأسيس جمعية الصداقة و التضامن مع الشعب الصحراوي ببلدية “إيل بورتو دي سانتا”

مؤسسة ويصاتايمز الإعلامية

 

شارك عضو المكتب التنفيذي لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب الأخت احريرة محمد خيار في الذكرى الخامسة و العشرين لتأسيس جمعية الصداقة و التضامن مع الشعب الصحراوي المعروفة بـ amal esperanza، ببلدية إيل بورتو دي سانتا ماريا بمقاطعة الاندلس الاسبانية.

الحفل حضره إلى جانب الاخت أحريرة خيار كل من ممثل الجبهة الشعبية بالأندلس الأخ محمد ازروڨ و رئيس البلدية السيد David de la Encina و رئيس الجمعية السيد Jesús Espinar و أعضاء من البرلمان الاسباني و من احزاب مختلفة و ممثلين عن عدة بلديات .

الأخت احريرة محمد خيار و في كلمة لها بالمناسبة شكرت بلدية إيل بورتو دي سانتا ماريا على تعاونها مع جمعية آمل دي إسبيرانثا و دعمهما لحق الشعب الصحراوي في الحرية و الاستقلال، مُستعرضة مراحل قدومها إلى هذه البلدية في السابق في إطار برنامج عطل السلام.

كما تطرقت الأخت احريرة محمد الى دور الشباب الصحراوي في معركة التحرير ضد الاحتلال المغربي و دوره كذلك في التعريف بالقضية الوطنية و المرافعة عنها في كل انحاء العالم.

و ختاما دعت المكلفة بملف التعاون بإتحاد الشبيبة الصحراوي  اسبانيا الى تحمل مسؤلياتها التاريخية اتجاه قضية الشعب الصحراوي العادلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق